هدا المنتدى مختص في جديد الكمبيوتر
 
الرئيسيةالنتالتسجيلس .و .جبحـثالأعضاءدخول

شاطر | 
 

 بوخوم يفوز بضربات الترجيح وهرتا برلين يتأهل بصعوبة إلى الدور الثاني بكأس ألمانيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
oussama
عضو خاص
عضو خاص
avatar

المساهمات : 2318
تاريخ التسجيل : 06/02/2008

مُساهمةموضوع: بوخوم يفوز بضربات الترجيح وهرتا برلين يتأهل بصعوبة إلى الدور الثاني بكأس ألمانيا   السبت أغسطس 09, 2008 12:11 pm

احتاج فريق بوخوم المنافس في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) إلى خوض ضربات جزاء ترجيحية للتغلب على مونستر المنافس في الدرجة الرابعة مساء أمس الجمعة والتأهل إلى الدور الثاني لبطولة كأس ألمانيا كما حقق هرتا برلين فوزا صعبا على آينتراخت تراير المنافس في دوري الدرجة الرابعة وتغلب عليه 3/1 .

وانتهى الوقتان الأصلي والإضافي لمباراة بوخوم ومونستر بالتعادل السلبي ليحتكم الفريقان الى ضربات الجزاء الترجيحية حيث نجح حارس المرمى البرتغالي دانييل فيرنانديز الذي تعاقد معه بوخوم حديثا في التصدي لضربتي جزاء.

وسجل المدافع الجزائري عنتر يحيى ضربة الجزاء الحاسمة لبوخوم لتنتهي المباراة بفوز فريق البوندسليجا 6/5 بعد أن أهدر لاعب خط وسطه الياباني شينجو أونو ضربة جزاء.

وفي مباراة هرتا برلين وتراير سجل الأهداف الثلاثة لهرتا برلين المنافس في دوري الدرجة الأول (بوندسليجا) ماركو بانتيليتش وفابيان ليوستنبيرجر وباتريك إبيرت في الدقائق الثامنة و60 و81 بينما كان الهدف الوحيد لتراير من نصيب كيفن لاكروا سجله في الدقيقة 26 .

وتغلب سانت باولي (درجة ثانية) على ارتسجبيرجه (درجة ثالثة) 5/4 بضربات الجزاء الترجيحية بعدما انتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

كذلك تغلب اف.سي.في فرانكفورت الصاعد حديثا لدوري الدرجة الثانية على أوزنابروك (درجة ثانية) 2/صفر ليتأهل على حسابه إلى الدور الثاني.

وفي مباراة أخرى بالدور الأول فاز كيكرز اوفنباخ (درجة ثالثة) على فيورث (درجة ثانية) 1/صفر.

وتغلب فرايبورج (درجة ثانية) على أونترهاخنج (درجة ثالثة) 2/صفر في مباراة توقفت حوالي ساعة بعد 12 دقيقة من بدايتها بسبب هطول أمطار غزيرة.

وكان الدور الأول افتتح أمس الأول الخميس بفوز كولون على نيدرورباخ (درجة خامسة) 5/1 .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بوخوم يفوز بضربات الترجيح وهرتا برلين يتأهل بصعوبة إلى الدور الثاني بكأس ألمانيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.badri.yoo7.com :: الجناح العام :: منتدى اخبار الرياضة-
انتقل الى: