هدا المنتدى مختص في جديد الكمبيوتر
 
الرئيسيةالنتالتسجيلس .و .جبحـثالأعضاءدخول

شاطر | 
 

 دل بوترو يحقق فوزه الثاني عشر على التوالي وسافين يخرج من بطولة لوس أنجليس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
oussama
عضو خاص
عضو خاص
avatar

المساهمات : 2318
تاريخ التسجيل : 06/02/2008

مُساهمةموضوع: دل بوترو يحقق فوزه الثاني عشر على التوالي وسافين يخرج من بطولة لوس أنجليس   السبت أغسطس 09, 2008 12:08 pm

حقق لاعب التنس الأرجنتيني الشاب خوان دل بوترو فوزه الثاني عشر على التوالي وتأهل إلى الدور قبل النهائي لبطولة لوس أنجليس الأمريكية التي يبلغ مجموع جوائزها 475 ألف دولار ليثبت تفوقه على الملاعب الصلبة أكثر من الملاعب الرملية.

وقال دل بوترو /19 عاما/ والذي خاض بطولة لوس أنجليس بعدما أحرز اللقب في بطولتي شتوتجارت الألمانية وكيتسبويل النمساوية على الملاعب الرملية "أعيش حلما".

وأضاف دل بوترو المصنف 24 على العالم بعد فوزه على الأمريكي أمير ديليك 7/6 (8/6) و6/2 في دور الثمانية للبطولة "أفضل بالقطع الملاعب الصلبة عن الرملية. أتمنى أن أتمكن من الحفاظ على هذا المستوى ، الآن أتقدم نحو المراكز العشرين الأولى (في التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين)".

وصعد الألماني دينيس جريميلماير إلى الدور قبل النهائي للبطولة على حساب الروسي مارات سافين ، المصنف الخامس للبطولة والذي وصل إلى الدور قبل النهائي لبطولة ويمبلدون الماضية ، حيث تغلب عليه 3/6 و6/3 و6/2 .

وبدأ حماس سافين يتراجع بعدما تقدم 5/1 في المجموعة الأولى من المباراة. واستغل ذلك جريميلماير ، الذي أقصي من الفريق الألماني المشارك في دورة الألعاب الأولمبية الحالية (بكين 2008) ، وفاز بالمجموعتين الثانية والثالثة ليحسم اللقاء لصالحه.

وقال سافين الفائز بلقبين في بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى "ارتكبت خطئين ، وبدأ (جريميلماير) يشعر بارتياح أكثر على الملعب .. فقد ذهب، حماسي".

والجدير بالذكر أن آخر مرة تأهل فيها جريميلماير إلى الدور قبل النهائي كانت في بطولة برشلونة في أيار/مايو الماضي.

ويلتقي دل بوترو المصنف الثالث للبطولة في الدور قبل النهائي مع الأمريكي ماردي فيش المصنف السادس للبطولة.

وقدم ماردي فيش أفضل عروضه في تاريخ مشاركاته ببطولة لوس أنجليس وتأهل إلى الدور قبل النهائي بعدما تغلب على الفرنسي فلوران سيرا 6/4 و6/4 في دور الثمانية مساء أمس الجمعة.

ويذكر أن فيش الذي ينتمي لمنطقة وسط الغرب الامريكي في طريقه للانتقال إلى الساحل الغربي حيث يستعد للزواج من عارضة أزياء بمحطة تليفزيون محلية تواصل دراستها لتصبح محامية.

وسينقل فيش مقر إقامته من ولاية فلوريدا لبعض الوقت على الأقل حيث اشترى منزلا في لوس أنجليس.

وقال فيش الذي كانت آخر مرة نجح فيها في الفوز بثلاث مباريات متتالية في آذار/مارس الماضي وذلك خلال بطولة إنديان ويلز "السعادة خارج الملعب تؤدي إلى ذهن صاف داخله.. هذا هو ما أتمتع به الآن".

وبدد فيش المصنف 43 على العالم أمال سيرا المصنف 75 في التأهل إلى الدور قبل النهائي للمرة الأولى منذ الربيع الماضي.

وقال فيش الذي حقق أمس فوزه الثاني والعشرين هذا الموسم مقابل 17 هزيمة " ياله من شيء عظيم أن تقدم عروضا طيبة مجددا.. الطقس كان مثاليا ، وكانت المباراة رائعة".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
دل بوترو يحقق فوزه الثاني عشر على التوالي وسافين يخرج من بطولة لوس أنجليس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.badri.yoo7.com :: الجناح العام :: منتدى اخبار الرياضة-
انتقل الى: