هدا المنتدى مختص في جديد الكمبيوتر
 
الرئيسيةالنتالتسجيلس .و .جبحـثالأعضاءدخول

شاطر | 
 

 كلينسمان يسعى لرفع المستوى في الكأس بعد بداية مهتزة مع بايرن ميونيخ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
oussama
عضو خاص
عضو خاص
avatar

المساهمات : 2318
تاريخ التسجيل : 06/02/2008

مُساهمةموضوع: كلينسمان يسعى لرفع المستوى في الكأس بعد بداية مهتزة مع بايرن ميونيخ   السبت أغسطس 09, 2008 12:04 pm

يبدأ نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم رحلة الدفاع عن لقبه في مسابقة الكأس المحلية غدا الأحد عندما يحل ضيفا على فريق الدرجة الثالثة روت-فايس إرفورت في أول اختبار رسمي للفريق تحت قيادة مدربه الجديد يورجن كلينسمان.

ويأمل مدرب المنتخب الألماني ومهاجم بايرن ميونيخ السابق في مشاهدة بعض التحسن في أداء بايرن بعدما قدمت أسابيعه الأولى في قيادة بطل ألمانيا كل شيء باستثناء الاداء الجيد والكرة التي يريدها.

ومع مواجهته للعديد من مشاكل الإصابة بين أبرز لاعبيه بما في ذلك الفرنسي فرانك ريبيري والإيطالي لوكا توني ، فلم يظهر بايرن ميونيخ بمستوى جيد حتى الآن في مبارياته الاستعدادية للموسم الجديد من الدوري الألماني. حتى أن الفريق لاقى صيحات الاستهجان من جماهيره خارج الملعب عندما خسر صفر/ 1 على ملعبه من فريق إنتر ميلان الإيطالي يوم الثلاثاء الماضي.

وقال كلينسمان الذي يريد من بايرن أن يلعب كرة أكثر هجومية تتميز بالتمريرات السريعة "نحتاج أن نتحلى بالصبر .. فهذه العملية ستستغرق أشهر ، وربما عام أو اثنين".

وازدادت مشاكل الإصابة في بايرن تعقيدا خلال الأيام والأسابيع الأخيرة. فقد علم المدافع الأرجنتيني مارتن ديميشيليس يوم الأربعاء الماضي أن إصابته في بطن ساقه (عضلة السمانة) التي تعرض لها في مباراة إنتر ميلان تحتاج عدة أسابيع من الراحة.

ولا يتوقع عودة ريبيري ، الذي اختير مؤخرا كأفضل لاعب في ألمانيا بموسم 2007/2008 الماضي ، إلى الملاعب من إصابته في الكاحل التي تعرض لها في بطولة الأمم الأوروبية "يورو 2008" قبل أيلول/سبتمبر المقبل.

أما مواطنه وزميله بالمنتخب الفرنسي ويلي سانيول فقد أجرى مؤخرا عملية جراحية لعلاج إصابته في وتر أخيل (وتر العرقوب).

وبالنسبة لتوني فهو لم يتعاف بعد من الإصابة بشد في بطن ساقه ، بينما لن يعود لاعب خط الوسط الجديد تيم بوروفسكي المنضم حديثا لصفوف بايرن ميونيخ قادما من فيردر بريمن الألماني إلى الملاعب قبل أسبوع آخر على الأقل لاصابته في الركبة.

كما يبتعد عن الملاعب حارس مرمى بايرن البديل هانز يورج بوت بسبب مشكلة عضلية ، فيما يشارك لاعب الوسط الأرجنتيني خوسيه إرنستو سوزا والمدافع البرازيلي برينو في دورة الألعاب الأولمبية الحالية "بكين 2008".

ولكن من ناحية أخرى ، فقد عاد لاعب خط وسط منتخب ألمانيا باستيان شفاينشتايجر إلى تدريبات بايرن من جديد بعد شفائه من الأنفلونزا.

وأصر كلينسمان على أنه راض عن تطور أداء بايرن برغم الهزيمة أمام إنتر ، إلى جانب عدد من العروض الباهتة الأخرى ، مشيرا إلى أن فريقه "ليس قويا تماما حاليا من الناحية البدنية لتحمل مباراة فيها ضغوط متواصلة".


وبرغم البداية المهتزة لبايرن تحت قيادة كلينسمان ، إلا أن زيارة الفريق إلى إرفورت لا يمكن اعتبارها تحديا قويا لأبطال الدوري والكأس الألمانيين الذين يبدأون الموسم ساعين للحفاظ على لقبي الدوري والكأس إلى جانب إضافة لقب بطولة دوري أبطال أوروبا إلى قائمتهم الشرفية إن أمكن.

وقال فيليب لام مدافع بايرن ميونيخ "لا يمكن أن نتوقع أن تسير جميع الأمور بسلاسة الآن. فقد انضم اللاعبون الذين شاركوا في يورو 2008 إلى معسكر النادي متأخرين للغاية عن بقية اللاعبين. ولكنني مع ذلك أتوقع أن نظهر بمستوى جيد في مباراة الأحد".

وكانت منافسات الدور الأول من مسابقة كأس ألمانيا التي تضم 64 فريقا ، من بينهم 22 فريقا من درجات الهواة بالدوري المحلي ، قد انطلقت أمس الأول الخميس حيث تجرى على مدار أربعة أيام وصولا إلى يوم غد الأحد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كلينسمان يسعى لرفع المستوى في الكأس بعد بداية مهتزة مع بايرن ميونيخ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.badri.yoo7.com :: الجناح العام :: منتدى اخبار الرياضة-
انتقل الى: